2012-08-02

اروع كولكشن للمحجبات فى صيف 2012

نقدم اليكم اروع كولكشن للمحجبات فى صيف 2012 صيف متجدد ملئ بالموضة والتجدد كونى الصيف ده متألقة فى ملبسك ومتميزة وشاهدى اجمل ازياء صيف 2012 للمحجبات بكل حشمة ووقار معاها كل الاكسسوارات عشان ماتحتاريش








التسميات:

الفنان الأردنى منذر رياحنة : السقا فتح لى باب النجومية فى مصر


يواصل الممثل الأردنى منذر رياحنة تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل ''خطوط حمراء''، الذى يعرض حاليًا فى رمضان ، ويشارك فى بطولته أحمد السقا، أحمد رزق و محمد امام و دينا فؤاد و عدد من نجوم الدراما المصرية.
ويعكف رياحنة على تصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي، وعدد من الأماكن المتفرقة.
وأكد بأنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل وخاصة شخصيته التي يؤديها، حيث استقبل عدد كبير من الاتصالات التليفونية من مختلف أنحاء الوطن العربي؛ لتهنئته على دور ''دياب''، الذى يجسده فى المسلسل، بالإضافة إلي ردود فعل الجمهور المصرى، الذى يقابله أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل.
وعن رأيه فى الشخصية التى يجسدها قال رياحنة إنه يجسد شخصية ''دياب''، وهو تاجر سلاح يدخل فى صراع إنتقامى مع ضابط الشرطة حسام الذى يجسد دوره أحمد السقا، خاصة بعد أن قام ''حسام'' بقتل والده وشقيقه، أثناء قيامهما بعملية تهريب أسلحة.
وعن مشاركته للمرة الأولى فى الدراما المصرية أكد أن العمل فى مصر له طعم خاص، فهى هوليوود الشرق ولقد تربيت على كتب النقد المصرية، وعلى الافلام المصرية، وعلى الرغم من أن دوري فى فيلم ''المصلحة'' كان صغير إلا أني أعتبره شهادة ميلادي، وجواز مروري  للمشاهد المصرى.
وأضاف أنه يحمد الله على بدايته التى كانت مع نجم كبير مثل أحمد السقا، الذى وقف بجواره، وكان مسئولا مسئولية كاملة عنه، وأخذ بيده، وهو الذى رشحه لفيلم ''المصلحة''، ثم قدمه فى دور البطولة فى مسلسل ''خطوط حمرا''، وأنه سعيد بوجوده مع فريق عمل  المسلسل.

التسميات:

ايناس عز الدين تواصل تصوير دورها فى خطوط حمرا


تواصل الفنانة المصرية إيناس عز الدين تصوير دورها في مسلسلها الذى يعرض حاليا فى رمضان "خطوط حمرا"، ومن المقرر أن تنتهي من تصوير مشاهدها المتبقية ضمن أحداث المسلسل يوم الجمعة المقبل، حسبما ذكر موقع "شبكة حرية الإخبارية".

يذكر أن المسلسل تأليف أحمد أبو زيد وهو من إخراج أحمد شفيق وبطولة أحمد السقا و الفنان الأردنى منذر رياحنة، وأحمد رزق، ورانيا يوسف ورحاب الجمل، وحجاج عبد العظيم، وفادية عبد الغني، وعبد العزيز مخيون و محمد امام و دينا فؤاد .

ويطرح العمل ثلاث شخصيات تدور حولها الأحداث، وطريقة تعاملهم مع تلك الخطوط، وهم الشخص الملتزم بالخطوط الحمراء التي فرضها الله ورسوله على النفس البشرية وصراع الإنسان مع نفسه ومع البشر الذي بداخله، والشخصية الثانية هي الشخصية الوسطية في التعامل مع الخطوط الحمراء، والثالثة هي الشخصية التي تنسى الخطوط الحمراء التي فرضها الله عليها.

التسميات:

الفنان مصطفى فهمى يواصل تصوير مسلسل "طيرى يا طيارة"


ذكر الفنان مصطفى فهمي في تصريح له أنه يواصل تصوير دوره في مسلسله "طيري يا طيارة"، مشيراً إلى أنه سيستمر في التصوير حتى شهر سبتمبر المقبل، حيث من المقرر أن يتم عرضه على القنوات بعد شهر رمضان المبارك .

مسلسل "طيري يا طيارة" من بطولة بوسي ومصطفى فهمي ومادلين طبر ومني هلا وياسر فرج ونيرمين ماهر، والمسلسل من تأليف فيفيان محمود وإخراج ضياء فهمي.

ويتناول العمل العديد من القضايا التي يطرح من خلالها مجموعة من المفارقات بين جيل الآباء وجيل الأبناء، من خلال أبناء السفير الذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، حيث يقع في حيرة أثناء مواجهته لمشكلات بناته لاختلاف أفكارهن.

التسميات:

التليفزيون المصرى يرفض عرض كليب "عمو رمضان"


رفض التلفزيون المصري عرض كليب "عمو رمضان" للمطربة اللبنانية مروى, علماً أنّ الأخيرة أدّت الأغنية وأنتجتها على نفقتها لعرضها على الفضائيات في مناسبة شهر رمضان. 

و عن اسباب رفض عرض الكليب :-

 بحسب موقع "أنا زهرة" تم رفض الأغنية لأنّ الفنانة اللبنانية مشهورة بارتداء الملابس المثيرة وتقديم المشاهد الساخنة، ما جعل رقابة التلفزيون المصري ترفض عرضها رغم أنّ مروى ترتدي العباءات في الكليب.

(شاهد: طلّة خاصة لمروى أثناء تصوير الكليب )



ومن جهتها، أكّدت مروى أنّها ظهرت بهذه العباءات في الكليب كونها الإطلالة التي تحرص عليها خلال رمضان، وهي ترتديها خلال خروجها وأدائها لصلاة التراويح.

والجدير بالذكر أنّ مروى قامت بتصوير الأغنية في عدد من المناطق التي تعشقها وتتردد عليها دوماً في القاهرة مثل خان الخليلي والأزهر والحسين و القلعة، وقلب القاهرة.

التسميات: