2012-07-24

الهضبة عمرو دياب : أعمل حاليا على تقديم المواهب الشابة



أكد الهضبة عمرو دياب أنه يعمل حاليا على تخريج مواهب فنية جديدة في مجال الغناء والتلحين وتأليف الكلمات والتوزيع وكل ما يتعلق بصناعة الأغنية.


وقال في دردشة سريعة  إنه منشغل بهذا العمل لأن هناك الكثير من المواهب التي لا تجد فرصها وتريد من يضعها على أول الطريق.


وقال الهضبة الذي تجمع حوله عدد من الشباب بعدما تفاجئوا به عند موعد السحور بخروجه من مطعم اندريا القريب من أهرامات الجيزة، إنه يجهز حاليا لألبومه.


وكشف أن الألبوم سيحتوي على 10 أغنيات وقد استقر على 6 منها لغاية الان.

التسميات:

جمال سليمان يدعو الأسد للتننحى



دعا الفنان السوري جمال سليمان الرئيس السوري بشار الأسد للتنحي، فهو تجنب الحديث عن السياسة منذ اليوم الأول، لكن الفئة الصامتة التي لا تؤيد النظام ولا تعارضه بدأت في الانضمام إلى الثورة بعد خسارة الرهان على النظام.
صرح سليمان بذلك على الهواء للإعلامية جيزيل خوري، في برنامج "ستوديو بيروت" الذي يذاع على قناة "العربية". مؤكدا أنّ الخيار العسكري الذي انتهجه النظام كان الخيار الأسوأ، بل فكرة حمقاء.

التسميات:

طلاق الفنانة رانيا فريد شوقى و الفنان مصطفى فهمى للمرة الثالثة



لم تفلح محاولات النجوم المقربين من الزوجين السابقين مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي لدفعهما الى التراجع عن قرار الانفصال والطلاق حيث يعتبر طلاقهما هذه المرة الثالث بعد أن انفصلا مرتين خلال العامين الماضيين.


الأمور كانت متوترة بين الزوجين في الفترة الأخيرة وقد تدخل حسين فهمي لتهدئة الأجواء بينهما في الفترة الأخيرة ولكن الطلاق تم الاتفاق عليه ليكون أول أيام رمضان.


وأرجعت بعض المصادر سبب الخلاف بين الزوجين الى الشقيقة الكبرى لرانيا المنتجة ناهد فريد شوقي التي تتدخل في أمور شخصية بين الزوجين.

المطربة شيرين ضيفة نيشان للمرة الثانية فى برنامج انا و العسل

استثنائياً، حلّت المطربة المصريّة شيرين عبد الوهاب ضيفة للمرة الثانية على برنامج "أنا والعسل" الذي يُعرض عبر شاشة الحياة ويقدّمه الإعلامي نيشان.


إعتذر نيشان من ضيفته على أسلوب الحوار الذي إعتمده في الحلقة التي جمعتهما منذ يومين وإعترف أيضاً بأنّ هذا الأسلوب كان خاطئاً، وبهذا تحمّل كامل المسؤوليّة عن نتيجة الحلقة الماضية.
 

المفاجىء والمثير للإستغراب أننا لم نفهم سبب هذا المسلسل الذي كان من بطولتهما، فشيرين التي ظهرت في المقابلة الأولى متأثرة جداً بطلاقها، ظهرت في الحلقة الثانية كفرعون وبإبتسامة عريضة، لا بل وتكلّمت عن طليقها من دون أي مشاكل، من دون أن نغفل أسلوب التعظيم الذي إعتمده نيشان طوال الحلقة حيث إعتمد على طرح أسئلة على مقاس ضيفته وهي التي كانت تبدي إنزعاجها مباشرة لدى طرح سؤال لا يعجبها.


شهر رمضان المبارك موسم دسم للمسلسلات العربية، وحلقة نيشان وشيرين الثانية جاءت بمثابة مسلسل مفاجىء حاول السخرية أو التذاكي على المشاهدين ولكنه في النهاية يستحقّ منا الاعتراف بأنه: "سيناريو موفق"!

التسميات:

قريباً تعاون المطربة فيفان مراد مع الموسيقار ملحم بركات



حلّت النجمة فيفان مراد ضيفة على برنامج "بالبحر سوا" الذي يُعرض على شاشة الـ MTV طيلة شهر رمضان المبارك، وقد استُقبلت فيفيان استقبالاً خاصاً من قبل الاعلامي وسام بريدي.


وكشفت "فيفيان" في الحلقة عن تعاون فنيّ سيجمعها مع الموسيقار ملحم بركات.


كما تحدثّت عن مفاجأت قادمة وغنّت مع بريدي أغنية "ولا مرة كنا سوا"، بالإضافة الى غنائها باللغة الفارسية وسط البحر.

التسميات:

بالصور: المطربة نانسي عجرم طفلة جميلة بعدسة المخرجة ليلى كنعان

بدأت المخرجة ليلى كنعان تصوير كليب جديد للنجمة نانسي عجرم في منطقة "القليلة" التي تقع على مقربة من مدينة صور - جنوب لبنان.
 

وبدأت ليلى تصوير اغنية "بقّوسة" في حديقة جميلة جداً مع عدد من الاطفال الذكور تتراوح اعمارهم بين خمسة وتسعة اعوام، وقد اختارت نانسي ثيابها من مجموعة المصممين الشابين الواعدين "قزي واسطا"، كما اهتمّ بمكياجها خبير التجميل فادي قطايا وبتسريحة شعرها المزين وسيم مرقس.

وقد اختارت ليلى تصوير الاغنية الاولى ضمن ديكور مزدوج بين الحقيقة والخيال بألوان مرجانية تتناسب مع ازياء نانسي الانيقة والمفعمة بالحياة.

وستستكمل ليلى تصوير اغنية "يا بنات" في 30 تموز/ يوليو و3 آب/ اغسطس المقبل في استوديوهات "بيروت هول" في لبنان أيضاً، على ان يبصر العمل النور كما هو متوّقع في عيد الفطر السعيد.





التسميات:

المطربة إليسا تنعي وفاة عمّتها بحزن شديد



تفاجأت المطربة اللبنانية إليسا صباح الثلاثاء الواقع فيه 24 تموز /يوليو بوفاة عمّتها.


وعّبرت إليسا عن حزنها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالقول: " Gd morning, very sad for the lose of my dear Aunt May her soul Rest in Peace..please remember Her in your prayers."


يتقدّم موقع ايجى جراند بأحرّ التعازي للفنانة إليسا راجياً من الله ان يمنح عائلتها الصبر والسلوان .

التسميات:

خاص بالصور: المطرب ملحم زين يشعل مهرجان الجوهرة في كازابلانكا



أحيا المطرب ملحم زين حفلاً فنياً في مهرجان الجوهرة في مدينة الجديدة ضواحي كازابلانكا في المغرب الى جانب عدد من الفنانين المغربيين والجزائريين ليل السبت 7 تموز/ يوليو.
وقد تميّز الحفل بحضور كثيف، حيث حضرت الجماهير قبل ساعات طويلة لحجز أماكنهم في ليلة لا تُنسى حيث فاق عدد الحضور الـ 240.000 نسمة.


صور من الحفل :-











التسميات:

خاص بالصور: انريكي اغليسياس يقبّل امرأة من الجمهور ويضع رأسها تحت قميصه

حقّق المغنّي العالمي انريكي اغليسياس حلم فتاة بعد ان سحبها من بين الجمهور في ولاية نيو جرسي وقبّلها من فمها ووضع رأسها اسفل قميصه.


اغليسياس (37 عاما) ، الذي يقوم في جولة عالمية مع الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، قام بسحب فتاة من الجمهور التي بدأت بمعانقته حتى انها حاولت ان تمزّق قميصه على المسرح، فمازحها انريكي بالقول: "ماذا؟ هل تريدين سروالي أيضا؟!" ثم وضع رأسها تحت قميصه.


ثم قبّلها على فمها وعرض عليها الميكروفون حتى تتمكّن الغناء معه.





التسميات: