2012-08-08

عمرو عبد الحكيم عامر : اعتداء وحشى من ميليشيات الاخوان على متظاهرى القصر الجمهورى

 عمرو عبد الحكيم عامر : اعتداء وحشى من ميليشيات الاخوان على متظاهرى القصر الجمهورى و القمع بدأ


قال عمرو عبد الحكيم عامر ابن المشير عبد الحكيم عامر عبر صفحنه على الفيس بوك انه تم الاعتداء على متظاهرى القصر الجمهورى بوحشيه و اصابات بالجمله من جماعه الاخوان ياسلام على الحريه و القانون و عدد المهاجمين حوالى عشره الاف و المتظاهرين 500 عدد جرحى كبير مجزره و الاعتداء على طفل 11 سنه بشومه على دماغه يارب يكون لسه عايش و تزامن مع الاعتداء و تكسير قناه الفراعين جيش مصر و شرطه مصر و رئيس مصر شكرااااا القمع بدأ

التسميات:

توشك المخرجة نادين خان على الأنتهاء من "هرج و مرج"


أوشكت المخرجة المصرية نادين خان على الانتهاء من التجهيز لفيلمها الروائي "هرج ومرج"، حيث بدأت مؤخراً بالقيام بعمليات المونتاج لمشاهد الفيلم وذلك بعد انتهائها من تصوير جميع مشاهد العمل، حسبما ذكر موقع "السينما".
ومن الجدير بالذكر أن الفيلم بطولة آيتن عامر التي تجسد دور "منال" وهي فتاة تحمل على عاتقها مسؤولية البلد وتحاول اصلاحه بكل الطرق المتاحة لديها سواء بالعمل أو بالتظاهر والتعبير عن الرأي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي اجتماعي يلقى الضوء على مجتمع مصغر معزول في إحدى القرى، وأنها ستجسد خلال أحداثه دور فتاة بسيطة تسعى إلى الاستقرار.

التسميات:

صورة ابنة الفنانة غادة عادل تصدم جمهورها

نشرت الفنانة المصرية غادة عادل صورة لها مع ابنتها مريم عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك". وظهر الشبه الكبير بينها وبين ابنتها مريم سواء في ملامح الوجه أو الشعر أو لون العين والبشرة .
الفنانة غادة عادل و ابنتها

 (غادة عادل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها)

وانهالت التعليقات على الصورة بحسب موقع يا مزاج، حيث فوجئ عدد كبير من محبي الممثلة المصرية بأنّ لديها ابنة شابة بهذا العمر خاصة وأن غادة تظهر في أعمالها بدور الشابة .واعتقد البعض أنها شقيقتها الصغرى وليست ابنتها.
ومن المعروف أنّ غادة عادل زوجة المنتج والمخرج مجدي الهواري ولديها خمسة أبناء، إذ تزوجت مبكرًا.
وعلى الصعيد الفني، لا تزال غادة تصور دورها في مسلسل "سر علني" من تأليف محمد ناير وإخراج غادة سليم ويشاركها بطولته إياد نصار، وتجسد في العمل دور دكتورة اقتصاد سياسي تحاول كشف الفساد.

التسميات:

الحصيلة الأولية: 20 قتيلا وعشرات المصابين بين العناصر الارهابية بعد القصف على «التومة»

صورة ارشيفية
 أفادت المعلومات الأولية الواردة من قرية «التومة»، حيث تخوض قوات الجيش والشرطة المصرية، معركة عنيفة، ضد العناصر الإرهابية المتورطة في «مجزرة رفح»، أن عدد القتلى يتخطى 20، بالإضافة لعشرات المصابين.

وتواصل القوات البرية في الجيش المصري، بمساندة من القوات التابعة لوزارة الداخلية، عمليات الهجوم على مواقع الإرهابيين في سيناء، والتي شارك مشايخ البدو في تحديدها، حيث تشارك القوات وأبناء القبائل، في حصار العناصر الإرهابية.

التسميات:

نجاة الأباتشي المشاركة في «عملية سيناء» من محاولة إسقاطها بالصواريخ


غادرت الطائرة الحربية من طراز «أباتشي»، المشاركة في قصف قرية «التومة»، بشمال سيناء، في الساعة 3:50 فجرا، بعد عدة ضربات مباغتة.

وأفاد مراسل قناة «النيل» الإخبارية الرسمية، أن الطائرة نجت من عدة محاولات لإسقاطها، حيث حاولت  العناصر الإرهابية استهدافها بالصواريخ المضادة للطائرات، من خلال التحليق على ارتفاع عالى ، بعيدا عن المدى الذي يمكن أن تصل إليه الصواريخ.

التسميات:

القوات المسلحة تغلق مدينة العريش وانفجارات تهز مناطق الاشتباكات بالشيخ زويد


أكد شهود عيان أن القوات المسلحة المصرية بدأت في إغلاق مدينة العريش من جهة رفح والشيخ زويد؛ خلال مهاجمتها لأوكار المشتبه في تورطهم في مجزرة رفح الإرهابية، والتي سقط ضحيتها 16 مجندًا وضابطا مصريًا، وإصابة 7 آخرين من قوات حرس الحدود.


وأضاف شهود العيان؛ أن «أصوات قذائف "آر بي جي" والعبوات الناسفة تهز مناطق الاشتباكات جنوب الشيخ زويد؛ وطائرات "الآباتشي" تحلق بكثافة فوق أطراف مدينة الشيخ زويد؛ وترصد كل شيء يتحرك على الأرض؛ وتقوم بإطلاق النار على عدة أهداف».


وأفادت مصادر مطلعة، أن عشرات القتلى والمصابين، بين المنتمين للجماعات التكفيرية، المشتبه في تورطها في المجزرة، سقطت الليلة، بعد هجوم عنيف للجيش المصري، من عدة محاور، في شمال ووسط سيناء، شاركت فيه القوات البرية والجوية؛ وسط حالة من الاستنفار الأمني، حيث تم تعزيز التواجد وإغلاق الشوارع المؤدية إلى المقار الأمنية وأقسام الشرطة ومديرية الأمن، تحسبًا لمزيد من هجمات الجهاديين.


كما ألقت القوات المسلحة، القبض على كنديين اثنين، خلال الحملة، وجاري التحقيق معهما.

التسميات:

عملية تطهير سيناء بدأت 3:20 دقيقة فجرا بقصف جوى على التومة

صورة من الأرشيف
 نقل مراسل قناة «النيل» الرسمية المصرية، عن القيادات الأمنية في شمال سيناء، أن طائرة أباتشي بدأت في الثالثة وعشرين دقيقة، فجر اليوم الأربعاء، قصفا جويا مباغتا على قرية «التومة»، التابعة لمركز الشيخ زويد في شمال سيناء.

وذكر المراسل، أن القوات المسلحة حددت ساعة الصفر، بعد معلومات مؤكدة بأن الجناة يتجمعون في هذه النقطة، ويستقلون عددا من سيارات «كروز»، استعداد لقصف كمائن الجيش المصري في المنطقة.

وقال المراسل، إن «التومة»، تعرف بأنها إحدى بؤر الإرهاب، حيث يلجأ إليها الشباب المنبوذ من القبائل، حيث ينضمون للجماعات التكفيرية المنتشرة بالقرية.

التسميات:

استنفار أمني على طول الحدود الشرقية وحماس تحكم السيطرة من الجانب الفلسطيني

صورة ارشيفية
 مصطفى سنجر
أفاد شهود عيان؛ أن القوات المسلحة المصرية انتشرت على طول الحدود الشرقية لمنع هروب مسلحين أو وصول تعزيزات لهم من قطاع غزة؛ كما إن حركة المقاومة الإسلامية -حماس- تشارك بإحكام السيطرة من الجانب الفلسطيني.     في الوقت ذاته؛ يشهد مطار ومعسكر قوات حفظ السلام الدولية استنفارًا تامًا جنوب مدينة الشيخ زويد؛ والذي تدور بالقرب منه الاشتباكات بين القوات المسلحة المصرية والمشتبه في تورطهم في مجزرة رفح الإرهابية، والتي سقط ضحيتها 16 مجندًا وضابطًا مصريًا، وإصابة 7 آخرين من قوات حرس الحدود.     جدير بالذكر؛ أن قادة الأجهزة الأمنية جميعًا في شمال سيناء وقيادات أخرى من القاهرة والإسماعيلية يجتمعون لإدارة الحملات الأمنية داخل أحد المقرات الأمنية في العريش؛ منذ أكثر من أربع ساعات؛ حيث تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأحداث؛ والوقوف على تطوراتها.
المصدر: الشروق

التسميات: