2012-07-25

النادى المصري : المحكمة الرياضية الدولية ألغت العقوبات الموقعة علينا

صورة من احداث ملعب بورسعيد
قال  المصري البورسعيدي أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إلغاء جميع العقوبات التي وقعتها لجنة التظلمات بالإتحاد المصري لكرة القدم ضد المصري البورسعيدي.
وكانت لجنة التظلمات قد قررت تجميد نشاط المصري وهبوطه لدوري القسم الثاني علي خلفية الكارثة التي شهدها ستاد بورسعيد عقب مباراة الفريق البورسعيدي مع الأهلي والتي راح ضحيتها 72 شهيد من التراس اهلاوى .
وأصدر النادي البورسعيدي بيانا يوم الثلاثاء كشف خلاله علي أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إلغاء جميع العقوبات الموقعة من قبل لجنة المسابقات ضد المصري وقررت أيضا تخفيف عقوبة اللعب بدون جمهور لتكون لمدة عام واحد فقط.
وأكد الموقع الرسمي للنادي المصرى البورسعيدي إلغاء العقوبات الموقعة على الفريق البورسعيدي من قبل الاتحاد المصري للكرة. وسيطرت حالة من الإرتياح الشديد علي جماهير النادي البورسعيدي وأعضاء الجمعية العمومية بعد علمهم بقرار المحكمة الرياضية الدولية.

التسميات:

انتهت المطربة اللبنانية مروى من تصوير أغنيتها الجديدة "عمو رمضان"



انتهت المطربة اللبنانية مروى من تصوير أغنيتها الجديدة "عمو رمضان"، التي صورتها مع عدد كبير من الأطفال في حي الحسين، خان الخليلي، الأزهر، القلعة، وقلب القاهرة، والتي تذاع على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان. 

 ظهرت مروى في الأغنية التي بدأت تصويرها فجر اليوم الأول من شهر رمضان، على غير عادتها، بملابس محتشمة. والأغنية من تأليف إسماعيل الخيال، وألحان مجدي أبو عوف، وتوزيع أحمد باريتون، وإخراج إبراهيم نشأت.

وذكرت عدة مواقع أن فكرة الأغنية كانت تراود مروى منذ فترة طويلة وبإلحاح شديد قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان، إلى أن فوجئت بالملحن ومدير وأعمالها يقدمان لها الأغنية فوافقت على الفور وقامت بتسجيلها في نفس اليوم.

وقالت مروى أنه تم تسجيل الأغنية في أجواء طبيعية من احتفال المصريين بقدوم الشهر الكريم، وهو الأمر الذي كانت تتمناه منذ البداية، وهو معايشة الأجواء الحقيقية التي ابتكرها المصريين في شهر رمضان.
مشاهدة الصور :-





التسميات: