2012-08-01

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلم "عبده موته"


محمد رمضان

بدأ الفنان المصرى الشاب محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "عبده موته" في عدد من المناطق الشعبية مثل الحطابه وغيرها، والتصوير بدأ في أول يوم شهر رمضان الكريم بمشاهد الأكشن وكان تنفيذها صعب خصوصاً مشهد يقفز فيه رمضان من فوق كوبري عباس بالجيزه والذى تم تصويره بأربع كاميرات حسب تصريحات مدير التصوير تامر جوزيف.
فيلم "عبده موته" من نوعية أفلام الأكشن وبيحكي عن شخصية "عبده موته" الشاب الطموح اللي بيتاجر في المخدرات وبيدخل في صراعات طول الفيلم، وكان اعلن المنتج أحمد السبكي بإنه عمل ميزانية ضخمة للفيلم ومتوقع ليه النجاح خصوصاً إنه ملئ بمفاجآت هتعجب الجمهور حسب تصريحاته، والفيلم يعتبر التعاون الثالث بين محمد رمضان والسبكي بعد فيلم "حصل خير" و فيلم "ساعة ونصف" الذى سيتم عرضه قريبا ويشارك فيه مجموعة كبير من الفنانين.
و الفيلم من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وايتن عامر وباسم سمره وحوريه فرغلى ومن تاليف محمد سمير مبروك واخراج محمد حمدى.

التسميات:

كايت هدسون في افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي

Kate Hudson
الفنانة العالمية Kate Hudson سوف تكون نجمة افتتاح الدورة الـ 69 لمهرجان فينيسيا السينمائى بسبب عرض فيلمها السياسى "المتطرف المتردد" واللي بيشاركها في بطولته ريز أهمن وإخراج المخرجة الهندية الأصل ميرا نير. الفيلم حصل على جايزة "الأسد الذهبى" في مهرجان فينيسيا سنة 2001، ومقتبس من قصة شهيرة بنفس الاسم، وترجمت لـ 25 لغة، تدور أحداث الفيلم حول رجل باكستانى "ريز أهمن" بيشتغل في بريطانيا، ويلاقي نفسه حيران بين طموحاته المهنية ووقائع أزمة رهائن بتمس ولاءه لوطنه.... الفيلم من إنتاج شركتى "معهد الدوحة السينمائى" بقطر، و"ليديا دين بلشر"، واتصورت مشاهده في مناطق كتيرة في الهند وتركيا والولايات المتحدة وباكستان، ويعرض خارج المنافسة في المهرجان.

ومن المقرر أن الفيلم يتعرض يوم 29 أغسطس بعد مراسم افتتاح المهرجان، الذى يستمر حتى 8 سبتمبر القادم ، والمدير الفنى الجديد للمهرجان ألبرتو باربيرا ينوى تغيير شكل المهرجان التقليدي هذه السنه ليكون أكتر واقعية. وقرر باربيرا إنه يدي الفرصة للمخرجين الجدد من الدول اللى بيعتبرها دول واعدة بالمخرجين، زي كولومبيا وأندونيسيا وبورما وكوستاريكا والأرجنتين وتايلاند، وتمكينهم من المشاركة بالمهرجان. ومن المقرر أن المهرجان يعرض 50 فيلم في هذه الدورة ، منها 18 فيلم في المسابقة الرسمية، و18 فيلم خارج المسابقة الرسمية هتتعرض على هامش المهرجان، و12 فيلم خارج المنافسة نهائيًا، وتم إلغاء عرض الأفلام الإيطالية التقليدى اللى اعتاد المهرجان تنظيمه.

التسميات:

السيناريست نادر صلاح الدين يضع اللمسات الأخيرة على سيناريو "خيال الظل"



يواصل السيناريست نادر صلاح الدين كتابة أحداث سيناريو فيلمه الجديد "خيال الظل" والذى تعاقد على بطولته النجم أحمد عز، والنجمة منة شلبى، ومن إنتاج شركة دولار فيلم، ومن إخراج عمرو عرفة . و سوف تبدأ أسرة العمل التصوير بعد انتهاء مرحلة الكتابة. واكد صلاح الدين انه يضع اللمسات الأخيرة له ،بعدها سوف يبدأ المخرج عمرو عرفة في اختيار باقي فريق العمل ،ونفي ان يكون فيه تشابه بينه وبين فيلمه الأخير "حلم عزيز" الا أن الأحداث بتدور ايضا في إطار اجتماعي.
يذكر ان اخر تعاون بين السيناريست نادر صلاح الدين و المخرج عمرو عرفة و الفنان احمد عز كان  فيلم "حلم عزيز" الذى شارك في بطولته عز مع النجم شريف منير وصلاح عبد الله ومحمد إمام ومي كساب وميريت وسليمان عيد وعمرو مهدي ومحمود عبد الغفار ومحمد الصاوي ورانيا منصور  ، و كان من انتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.... "حلم عزيز " بتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي حول رجل الأعمال "عزيز" اللي بيحصل ليه عدد من المفارقات والمواقف التى تقلب حياته وتغيرها تماماً.

التسميات:

الفنان عمرو واكد يبحث عن منتج لفيلمه الجديد




الفنان عمرو واكد يبحث هذه الأيام على جهة تموله انتاج فيلمه الجديد "باى ارض تموت" .
قال عمرو واكد  في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط "وزارة الثقافة سوف تتولى تمويل جزئى للمسلسل اللى بيخرجه احمد ماهر وبينافش المسلسل قضية الهجرة الغير شرعية بس انا برضة بدور عن منتج يشارك "
من ناحية أخرى عمرو بيحضر نفسه لتصوير اول مشاهده فى فيلم تانى واسمه "المنفى" قبل اخر السنه دى والفيلم من تاليف واخراج عاطف حتاتة والفيلم سيناقش حقبة زمنية في بداية ثمانينات القرن الماضي في صعيد مصر .

التسميات:

الفنانة Katy Perry في المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد


كاتي بيري في المؤتمر


إمبارح كان المؤتمر الصحفي لفيلم "Part of Me" اللي بتقوم ببطولته الفنانة Katy" "Perry في مدينة ريو بالبرازيل، وحضر المؤتمر عدد كبير من جمهور Katy وعدد من وسائل الإعلام، وظهرت كاتي في المؤتمر بفستان أصفر قصير أعجب الناس اللي حضرت خصوصاً إنه ظهر جمالها ورشاقتها.
فيلم "Part Of Me" هو فيلم موسيقي وثائقي من بطولة
Katy وراسل براند وجلين بالارد و لوكاس كير وراشيل ماركاريان و تاشا لايتون وبراد فورد كوب وبونى ماكى ومن من إخراج دان كوتفورث وجانى ليبسايتز وتوزيع شركة بارامونت بيكشترز ومدته 65 دقيقة.

التسميات: