2012-09-01

الفنانة حنان الترك تعتزل التمثيل بصفة نهائية


حنان ترك

الفنانة المصرية حنان ترك اكدت على اعتزالها التمثيل بصفة نهائية، قاضية بذلك على حالة الجدل والصراع الداخلي التي سيطرت عليها خلال الفترة الأخيرة.


وجزمت أن عملها الأخير في مجال التمثيل هو مسلسل "أخت تريز"، وأنها اختارت حجابها على الفن الذي يحوله لمجرد طرحة أو غطاء للرأس، مشددة على عدم نيتها المشاركة في أي عمل فني.

وفي هذا السياق، صرحت لـ"العربية.نت" أنها لم تعد تملك القدرة على مواصلة مشوار التمثيل مع الحجاب، لوجود صراع نفسي بين الممثل في داخلها وبين الحجاب الفريضة الشرعية.

وأوضحت ترك أن البعض سوف يسأل كثيرا عن سبب تأخر ذلك الاعتزال رغم أنها ارتدت الحجاب منذ سنوات طويلة، وأنه لو كان الفن يتعارض مع الحجاب فلماذا تأخر القرار طويلا، وأنه إذا كان بخلاف ذلك فهل ترغب في تحقيق شهرة.

كما أكدت "بطلة الآخر" أنها ستتفرغ للمساهمة في المشروعات الوطنية والخيرية بما يمثل إضافة مهمة في الحياة العامة، فكما أنها أرضت نفسها فنيا جاءت المرحلة الأهم في حياتها وهي إرضاء أبناء وطنها.

التسميات:

إدعوا لعمار الشريعى


الفنان الكبير عمار الشريعى الذى طالما امتعتنا برائعه الموسيقية و الحانه التى ستظل محفورة فى وجداننا و ذاكرتنا فى أمس الحاجة لدعائنا اليوم حيث انه سافر الى فرنسا لإجراء جرحة خطيرة فى القلب بعد الأزمات القلبية المتعددة و المباغته التى بدأ بشكل شبه يومى فى الفترة الأخيرة .

التسميات: ,

لوبيز تطالب رئيس فريقها الأمني بـ 20 مليون

عبر دعوى قضائية رفعتها طالبت المغنية والممثلة جنيفير لوبيز سائقها السابق بعشرين مليون دولار ، مشددة على أنه هددها بكشف أسرارها إن لم تدفع له 2,8 مليون دولار.

وأكدت لوبيز أن هاكوب مانوكيان الذي كان يتولى أمنها، وتنقلاتها حاول ابتزازها والتآمر عليها.
جينفر لوبيز
وفي هذا الإطار، قالت لوبيز إن مانوكيان أراد المزيد من المال وإشرافا إضافيا على فريقها الأمني. وهي تطالب بعشرين مليون دولار كعطل وضرر على ما جاء في الوثائق التي رفعت الى محكمة لوس أنجلوس العليا.

وجاء في الوثائق أن "مانوكيان خطط للرد على لوبيز وأنه استغل موقع الثقة الذي كان يشغله لابتزاز مبالغ كبيرة من المال، مضيفة أنه وفي إطار هذا المخطط أوقف فجأة عمله لحساب لوبيز وبدأ يهددها بكشف معلومات حساسة وشخصية ادعى أنه سمعها أثناء عمله مع المغنية.

التسميات:

روبي تبدأ تصوير فيلمها الجديد "فتاة المصنع" بعد أيام

تستعد الفنانة روبي لتصوير فيلمها الجديد "فتاة المصنع" والذي تعود به لشاشة السينما بعد غياب عامين.
روبى
ونقلت صحيفة "الشروق" عن محمد خان مخرج العمل أنه سيتم تصوير الفيلم أول سبتمبر المقبل في أحد المصانع الشهيرة.
ويحكي الفيلم عن تفاصيل حياة العاملات في المصانع، ومدى المشاكل والاضطهاد التي من الممكن أن تتعرض لها الفتيات هناك.
ويشارك في بطولة الفيلم هاني عادل وعدد من الوجوه الجديد، ومن تأليف وسام سليمان وإخراج محمد خان.
يذكر أن أخر أفلام روبي كان "الشوق" من إخراج خالد الحجر.

التسميات:

توفيق عكاشة داخل قفص الاتهام

لم يكن يتخيل- مؤيدوه أو معارضوه- أنه سيأتي اليوم الذي سيترك مقعده الوثير في قناة الفراعين ليدخل قفص الاتهام!
عكاشة داخل قفص الاتهام
ومثل عكاشة يوم السبت أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة في قضية اتهامه بسب وقذف الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، والتحريض على قتله، وبث أخبار كاذبة عبر برنامجه "مصر اليوم" في قناة الفراعين التي يملكها.
ودخل عكاشة قفص الاتهام حتى جاء دوره في القضية، ليخرج للسماع لأقواله في القضية التي تم تاجيلها إلى الثالث من أكتوبر المقبل.
وذكرت صحيفة "المصري اليوم" عبر موقعها الالكتروني أن عكاشة مثل وسط قرابة الـ300 من أنصاره، الذين جاءوا إلى المحكمة مرددين هتافات منددة بمرسي ونظيرتها مؤيدة لمذيع الفراعين.
من ناحية أخرى، كان مجلس إدارة المنطقة الإعلامية الحرة قرر في 12 أغسطس إغلاق القناة لمدة 6 أسابيع وإنذارها بعدم الاستمرار فيما اعتبرته بث الكراهية والوقيعة.
واعتبرت نهوان بلاميري المدير التنفيذي لـ"الفراعين" أن قرار وقف القناة ومنع ظهور توفيق عكاشة رئيسها والمذيع بها من الظهور "قرارا ظالما".

التسميات:

تامر حسنى: تزوجت من 3 شهور ولم أعلن الخبر بسبب مصر

تامر حسنى
أكد النجم تامر حسنى لـ"اليوم السابع" خبر زواجه من نجمه ستار أكاديمى 6 المغربية بسمة بوسيل، وعن تفاصيل الزواج قال إنه تم منذ ثلاثة أشهر، وتحديداً فى شهر مايو الماضى فى أمريكا، وتم عقد القرآن بسفارة مصر بأمريكا، وذلك أثناء تسجيل تامر لألبومه الذى تتولى إنتاجه شركة عالمية.
وعن أسباب عدم إعلانه خبر الزواج أكد تامر أن الظروف التى كانت تمر بها مصر تلك الفترة من انتخابات الرئاسة وأحداث عصيبة، كانت تمنعه من إعلان هذا الخبر، وأنه انتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر، وقام بنشره على صفحته من خلال فيديو أعلن فيه خبر الزواج.
وعن إقامة حفل زفاف، والذى كان ينتظره محبوه فى كل أقطار الوطن العربى، أكد تامر أن رسائل الحب والسعادة التى رآها من تعليقات محبيه عن خبر زواجه كفيلة بإقامة 100 حفل زفاف، لكنه إلى الآن لم يحدد إذا كان سيقيم حفل زفاف أم لا.
وكانت علاقة تامر وبسمة بدأت من خلال مشاركتها معه فى دويتو بألبومه الأخير، وبدأت بينهما علاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب وزواج.
وكان تامر نشر على صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك خبر زواجه من بسمة بوسيل، حيث قال فى رسالته: "يا جماعة باركولى أنا أخيرا أتجوزت"، وأضاف أنه طلب من المنتج محسن جابر عدم طرح ألبوم بسمة بوسيل التى اشتركت من قبل فى ستار أكاديمى، وذلك لرغبته فى الاستقرار وتفرغها للحياة الزوجية.

التسميات:

زواج المطرب تامر حسنى من نجمة ستار اكاديمى 6 بسمة

أعلن المطرب تامر حسني خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي في الساعات الأولى من صباح الخميس 30 أغسطس. 
 
نشر تامر حسني خبر زواجه لمحبيه في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير Facebook.
وكتب تامر في الفيديو لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب، وعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما، توجه المطرب لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، والاحتفال به سيكون قريبا.
وبناء عليه، تم تأجيل طرح ألبوم تامر حسني بعدما اتفق على ذلك مع منتج ألبوماته محسن جابر ليتفرغ لحياته الزوجية.
يذكر أن تامر قدم مع بسمة دويتو "متسألنيش" في آخر ألبوماته "اللي جاي أحلى"، وخرجت عليهم الكثير من الشائعات التي تؤكد ارتباطهما لكن النفي دوما كان يأتي من جانب النجم الشهير.
وكانت بسمة شاركت في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار اكاديمي" في نسخته السادسة. 

شاهد الفيديو الذى طرحة تامر  



اسمع الدويتو الذي جمع النجم تامر و بسمة 

التسميات: