2012-08-02

الفنان الأردنى منذر رياحنة : السقا فتح لى باب النجومية فى مصر


يواصل الممثل الأردنى منذر رياحنة تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل ''خطوط حمراء''، الذى يعرض حاليًا فى رمضان ، ويشارك فى بطولته أحمد السقا، أحمد رزق و محمد امام و دينا فؤاد و عدد من نجوم الدراما المصرية.
ويعكف رياحنة على تصوير بعض المشاهد الخارجية من المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي، وعدد من الأماكن المتفرقة.
وأكد بأنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل وخاصة شخصيته التي يؤديها، حيث استقبل عدد كبير من الاتصالات التليفونية من مختلف أنحاء الوطن العربي؛ لتهنئته على دور ''دياب''، الذى يجسده فى المسلسل، بالإضافة إلي ردود فعل الجمهور المصرى، الذى يقابله أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية الخاصة بالمسلسل.
وعن رأيه فى الشخصية التى يجسدها قال رياحنة إنه يجسد شخصية ''دياب''، وهو تاجر سلاح يدخل فى صراع إنتقامى مع ضابط الشرطة حسام الذى يجسد دوره أحمد السقا، خاصة بعد أن قام ''حسام'' بقتل والده وشقيقه، أثناء قيامهما بعملية تهريب أسلحة.
وعن مشاركته للمرة الأولى فى الدراما المصرية أكد أن العمل فى مصر له طعم خاص، فهى هوليوود الشرق ولقد تربيت على كتب النقد المصرية، وعلى الافلام المصرية، وعلى الرغم من أن دوري فى فيلم ''المصلحة'' كان صغير إلا أني أعتبره شهادة ميلادي، وجواز مروري  للمشاهد المصرى.
وأضاف أنه يحمد الله على بدايته التى كانت مع نجم كبير مثل أحمد السقا، الذى وقف بجواره، وكان مسئولا مسئولية كاملة عنه، وأخذ بيده، وهو الذى رشحه لفيلم ''المصلحة''، ثم قدمه فى دور البطولة فى مسلسل ''خطوط حمرا''، وأنه سعيد بوجوده مع فريق عمل  المسلسل.

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية