2012-08-06

الأحذية ذات المقدمة المستديرة مناسبة لصاحبات الأقدام الكبيرة



بعض صاحبات الأقدام الكبيرة يحاولن إخفاء مقاسها، من خلال اعتماد نماذج توحي بأنها أصغر حجماً، ولكن مع موضة السراويل الضيقة فإن الأقدام الكبيرة تبدو أكبر حجماً خاصة للواتي يتمتعن بسيقان نحيلة طويلة.
إبتعدي عن الأحذية المدببة
إن كان مقاس قدمك كبيراً فإن الأحذية المدببة لا تناسبك، وعليك باختيار الموديلات ذات المقدمة المستديرة والكعب العال، لأنها ستوحي بأن قدمك أصغر بمقاسين مما هي عليه في الواقع. خاصة إن كنت ترغبين في ارتداء سروال ضيق.
ننعي إليك البالرينا
نعم.. إنسي البالرينا وودعيها إن كنت تقلقين من إظهار المقاس الحقيقي لقدمك! إلا إن كان تصميمها بمقدمة مستديرة وغير متصلة الأطراف كما ترين في الصور. لأن هذا الفصل اللوني بين مقدمة البالرينا، وامتداد قدمك يوحي بمقاس أصغر.

التسميات:

راندا البحيرى : لو طلبت منى الحكومه الحجاب سأتحجب


صرحت الفنانة "راندا البحيري" أنها أدت 3 أفلام قامت فيها بدور محجبة، قائلة : "هذا لأنني أعبر عن الاغلبية من بنات هذا الجيل ".
وأضافت راندا بحسب مجلة "الكواكب": "ما قلته إن الاخوان أو أي سلطة عندما تقرر أن الحجاب هو الزي الرسمي للدولة، وقتها سوف نلبسه عشان الحكومة مثلما يطلبون منك "يونيفورم معين" لازم نذهب به الى العمل ولكنه لم نحاسب عليه كفرض لأن العلاقة دائماً بين العبد وربه، ومع هذا إذا فرض الحجاب من الدولة فأنا مطيعة وبسمع كلام الحكومة".

التسميات:

شركة بيبسى تسحب بعض اعلانات دنيا سمير غانم


ذكر موقع "الجمعة" نقلاً عن مصدر مسئول بالتليفزيون المصري أن شركة بيبسي قد سحبت إحدى إعلانات الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الذى يعرض فى رمضان من التلفزيون المصري وبعض القنوات الفضائية الخاصة.
وجاء هذا القرار بعد الهجوم الشديد التي تعرضت له دنيا من بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و "تويتر" بسبب بدلة الرقص التي كانت ترتديها في أحد الإعلانات الأمر الذي اعتبره البعض غير مناسب للعرض في شهر رمضان وهدد بمقاطعة منتجات الشركة.

التسميات:

الفنانة هالة فاخر تقرر مقاضاة المذيع الشيخ خالد عبد الله


تنوي الفنانة هالة فاخر رفع دعوى قضائية ضد المذيع الشيخ خالد عبد الله مقدم برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الناس".

وفي التفاصيل، وصف خالد هالة على الهواء بأنها "ممثلة درجة ثالثة ومحدش رباها ولو كانت قالت هذا الكلام في عهد مبارك كانت خدت بالجزمة على دماغها" جاء ذلك بسبب موقف الفنانة خلال تعليقها على صورة الرئيس محمد مرسى في برنامج
مجدى الجلاد "لا تراجع ولا استسلام" على إحدى القنوات الفضائية بقولها "ما اعرفوش".

وأكدت هالة أن ما حدث من تطاول لن تسكت عنه وستلجأ إلى القضاء للحصول على حقها قائلة: "لا يصح أن يظهر إعلامي
ويقول هذا الكلام خاصة أنه داعية إسلامي ومن المفترض أن يكون أكثر خلقاً". بحسب "صدى البلد".

وأضافت: "الرد بالسباب مؤشر خطير ومن يرد أن يقول رأيه فعليه أن يقوله بدون تجريح وأنا لن أسكت عن حقي لأن هذا إرهاب معنوي يمثل تهديداً للفن المصري".

التسميات:

بالفيديو : إحدى المدرعتين المختطفتين في الهجوم على الجيش المصري

نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي على حسابه الشخصي على موقع تويتر أول صورة لإحدى المدرعتين المخطوفتين في الهجوم على الجيش المصري بعد قصفهما بالطيران الحربي الإسرائيلي.

وكان أدرعي قد قال في تدوينة سابقة إن الطيران الإسرائيلي استهدف المدرعتين المصريتين التي استولى عليها عناصر من الجهاد الإسلامي بعد هجومها على معسكر الجيش المصري, بعد محاولتهم اقتحام معبر كرم أبو سالم. 

التسميات:

مقتل أحد أفراد الهجوم على حرس الحدود والقبض على آخر


لقى منذ قليل أحد أفراد الهجوم على قوات حرس الحدود مصرعه على أيدى القوات المصرية، وتم إلقاء القبض على آخر من الأفراد فى مدينة رفح، في أثناء مواجهة مسلحة بين القوات المصرية ومجموعة إرهابية، فيما قام أفراد من أبناء سيناء وقبيلة السواركة فى رفح، بقطع الطريق الدولى، متضامنين مع القوات المسلحة، وقال شهود عيان لـ"بوابة الأهرام" إنهم يسمعون إطلاق رصاص، فى منطقة كرم أبوسالم التى أغلقت القوات المسلحة جميع الطرق المؤدية إليها.
 

وبينما تقوم مروحيات مصرية، بتمشيط الشريط الحدودى، انطلقت طائرات تابعة لقوات حفظ السلام من قاعدة الجورة الجوية، لرصد المعلومات

التسميات:

عنان:أشعر أننا بنكسة ولن ننتظر قرارأحد لحماية أبنائنا

 فى خطاب شديد اللهجة ويحمل بين طياته الكثير قال الفريق سامى عنان إثناء توجهه الى شمال سيناء نصا " اشعر ان اليوم مثــل يوم 67 واشعر اننا فى نكســة، العزاء لا يفيد فى قتل ابناءنا لأنهم شهداء عند الله ، وقـال عنان انعى بمزيـد من الاسى ابناءى من ضباط وجنود استشهدو لاجل الوطن، اليوم صدمة لكل مصر.

وتابع : مات ابناءنا وسوف نحاسب مرتكبى الحادث وقال بدلا من الهجوم على القوات المسلحة والمجلس العسكرى على الشعب ان يقف بجانبا جنبا الى جنب وقال لن يعدى هذا الحادث مرور الكرام مهما حدث فهولاء ابنـاءنا.
واستطرد..لن ننتظر قرار احد لنحمى ابناءنا سوف تغلق الانفاق واصدرت امر باطلاق النار على من يحاول تخطى الحدودوقال : "اتقدم بكل التعازى الى ذويهم وعائلتهم وسوف تكون لهم جنازة عسكرية مهيبة يتقدمها المشير حسين طنطاوى".

التسميات: