2012-09-12

اذا كنت تحب رسول الله صل الله عليه وسلم – افعل ذلك فورا دون تردد او كسل


بالطبع جميعا سمعنا وعرفنا بل وشاهد الكثير منا هذا الفيلم الذي انتج وصنع خصيصا للاسائة الى خير خلق الله الذي لا ينطق عن الهوى سيدنا محمد صل الله عليه وسلم . والان وبعد ان غضبنا غضبا شديدا وقلنا حسبنا الله ونعم الوكيل جاء دوري ودورك ودورك في الرد على هذه الاسائة ولكن نحن كمسلمين من تعاليم ديننا ان لا نرد الاسائة باسائة بل والمسيحية ايضا فلا يوجد دين انزله الله يقبل بهذه الاهانة ، ولكن نحن سوف نفعل اقل من اقل شيئ لخير البرية سيدنا محمد شفيعنا وحبيبنا ( بابي انت وامي وروحي يا رسول الله ) ..
سوف نقوم جميعااااا الان بالدخول على موقع اليوتيوب للابلاغ عن هذا الفيلم الملعون حتى يتم حذفه تماما ولن يحدث ذلك الا اذا فعلنا جميعا هذا الامر.
اولا ادخل على حسابك بموقع اليوتيوب وان لم يكن لديك حساب قم بالتسجيل ولن ياخذ الامر منك سوى دقيقة واحدة.
ثانيا بعد ان سجلت الدخول اذهب الى هذا الفيلم الملعون ولكن ( استحلفك بالله ان لا تشاهده ابدا ) اسفل اليوتيوب سوف تجد علامة ( علم ) قم بالضغط عليها سيظهر لك خيارات ابلاغ وسوف نتحد جميعا في سبب الابلاغ عن المحتوى باختيار ( محتوى مسيئ يحرض على الكراهية والعنف )
ثالثا اضغط على كلمة ( ارسال الفيديو للمراجعة )
وبذلك تكون قد ابلغت عن هذا الفيديو وسوف تضطر ادارة اليوتيوب بحذفه اذا بلغ عدد التبليغ 100 .
ولكن نحن لا نريد 100 نحن نريد ملايين ..
استحلفك بالله ان تاخذ خطوة لن تاخذ منك سوى دقيقتين لنصرة رسول الله صل الله عليه وسلم واستحلفك بالله ان تنشر هذا الموضوع او تبلغ طريقة الابلاغ عن هذا الفيلم لكل من تعرفه.
اسال الله العظيم رب العرش العظيم لكل من يفعل ذلك ان يعتق الله رقبته من النار ويدخله الفردوس الاعلى ..
وفيما يلي شرح مبسط لطريقة الابلاغ وجزاكم الله خير .

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية