2012-07-22

مروان خوري: تقصدت ان اغيب عن البوم اليسا لأعود في الالبوم المقبل واغنية "اسعد واحدة" جميلة جدا



حل في الحلقة الاولى من برنامج "قمر الدار" الذي تنقله اذاعة صوت النجوم عبر اثيرها من مقهى ماييون كافيه الزلقا الفنان مروان خوري والاعلامية ريما صيرفي.

في بداية السهرة، بارك مروان خوري للفنانة ماجدة الرومي على البومها الذي قال بانه لم يسمعه كله بعد كذلك اثنت ريما على حبها للماجدة معتبرة ان البومها زاد المكتبة اللبنانية ثراء وجمالا.

مروان لفت الى ان التلحين اتى بالفطرة ولكن العلم يزيد على التلحين و عمق الجمل الموسيقية.

خوري كشف انه لا يتابع السياسة يوميا ولا يحب ان يتكلم في السياسة انما رأى أن الوضع يذكرنا بحادثة سابقة وتمنى ان لا تتكرر ورأى أنه في ايامنا هذه علينا أن نطالب من مستورد دواليب ومن حقنا ان نعلم من مرتكب هذه الاخطاء في البداية.



واعتبر أن الفنان انسان ويجب ان يدلي برايه في الشوؤن السياسة وفي غيرها من الأمور، انما السياسي يبني قوته على العصبيات والهوية الضيقة في حين يصل الفنان الى كل الناس من خلال الموسيقى كما أن الفنان مع الشعوب وبعيد عن الطائفية وانا انسان مهذب وديبلوماسي واحترم اراء الغير.

واذ أكد من جهة ثانية أنه فقد الثقة ببعض الاشخاص قال:" اغيب فترة واعود، وهذه الاستراحة تعطيني زخما اكبر وانا تقصدت ان اغيب عن البوم اليسا لأعود في الالبوم المقبل واغنية اسعد واحدة جميلة جدا"

أضاف:"اتابع بشكل دائم الرحبانيات كما واستمع الى كل جديد على الساحة، ونحن اليوم في زمن اللون الشعبي واللون الرومنسي انسحب ولا يجب على الفنان اتباع نفس الخط في لونه الغنائي لكي لا يتسبب بالملل للمستمع".

اشارة الى ان برنامج "قمر الدار" من اعداد ميشال خويري و تقديم ليليان ناعسي و فراس حليمة. 

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية