2012-07-21

الفنان جمال سليمان ينتهى من تصوير مسلسل "سيدنا السيد"



انتهى الفنان السوري "جمال سليمان"  من تصوير المشاهد الأخيرة له من مسلسل "سيدنا السيد" الذي يعرض حاليا على العديد من القناوت الفضائية مثل : الثانية ، والنيل للدراما ، والنهار ، وميلودي دراما ، وأوسكار دراما ، ودبي ، والظفرة ، وقناة اليوم التابعة لشبكة الأوربيت وقناة LBCI.


وجمعت المشاهد الأخيرة جمال سليمان وحورية فرغلي ، وتم تصويرها فى مزرعة بمنطقة المنصورية على طريق الهرم، حيث يعتبر هذا الديكور الخارجي لمنزل فضلون الديناري ، الذى يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان.


واضطرت أسرة العمل فى الأيام الأخيرة إلى تكثيف ساعات التصوير لتتراوح بين 12 و14 ساعة يوميا، وذلك لحرصهم على الانتهاء من التصوير تماما قبل شهر رمضان الحالي.
مسلسل سيدنا السيد دراما صعيدية من نوع خاص تختلف فى مضمونها عن دراما الصعيد التى قدمت خلال السنوات الماضية، حيث يراهن صناع العمل على منافسته بقوة بين أهم الأعمال الرمضانية.


ويجسد الفنان المتألق جمال سليمان في "سيدنا السيد" شخصية الديناري الذي يحتار أهل كفر السيد الذي يحكمه بالقوة والسلطان فى فك طلاسم شخصيته المتناقضة ، فهو رجل غامض يتعامل مع كل من حوله بمبدأ "العصا لمن عصى".


المسلسل بطولة جمال سليمان، وحورية فرغلي، وأحمد الفيشاوى، ومروة عبدالمنعم، لأول مرة فى الدراما الصعيدية، ومحمود الجندي، وهادي الجيار، والفنان محسن محيي الدين الذى يعود للتمثيل بعد غياب سنوات، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين والوجوه الشابة الجديدة، المسلسل من تأليف ياسر عبدالرحمن أحمد، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج جمال العدل.

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية