2012-07-15

الفنانة نسرين امام : رفضت تقديم دور عائشه القذافى

وقفت الفنانة نسرين امام لأول مرة فى حياتها أمام الكاميرا فى مسلسل ( حنان وحنين)بطولة الفنان العالمى عمر الشريف الذى تعتبره بلا منازع مثلها الاعلى لانه كان يعاملها كإبنته ..




سمعنا عن رفضها المشاركة فى مسلسلي ( شربات لوز) و ( الاخوة اعداء ) وسمعنا عن استعدادها للمشاركة فى مسلسل ( عمر بن الخطاب) ، عن بدايتها تقول الفنانة نسرين الإمام : تم اختيارى للتمثيل فى (حنان وحنين ) فى نفس الوقت الذى كنت فيه معيدة فى الاكاديمية البحرية فاخترت التمثيل وتركت مهنة التدريس الجامعى لانها " مش جايبة همها " .. ثم اننى دخلتها من الاساس تنفيذا لرغبة والدى رحمه الله .
اما بالنسبة لمشاركتها فى شربات لوز فتقول : لقد سمعت هذا الكلام مثلكم لكن لم تصلنى اى مكالمات من احد من المسلسل ثم عرفت بعد ذلك انهم اتصلوا بالشركة التى انا متعاقدة معها فرفضت الشركة وهذا من حقها لاننى ماضية على عقد احتكار معهم ولم استطع مخالفته وتضايقت كثيرا بالفعل لكن ما باليد حيلة ، اما بالنسبة لمسلسل ( الاخوة اعداء ) فالموضوع يتلخص اننى قرات دورى فى المسلسل حتى الحلقة ال15 بعدما عرض على هذا الدور المخرج الكبير محمد النقلى وتوقفت فى القراءة اننى اقدم دور فتاة تدخن السجائر وتشرب الخمر فاردت استكمال دورى فى المسلسل لاننى لا اضمن ما الذى سيحدث فى الحلقات التالية خاصة اننى اذا وقعت على العقد ساكون مضطرة لتنفيذ الشخصية بمشاهدها التى لم اقرأها وهذا ما تخوفت منه فاعتذرت بهدوء عن الدور وانتهى الموضوع .
اما بالنسبة لمسلسل ( عمر بن الخطاب ) فلقد سمعت هذا الكلام لكن لم يصلنى اى مكالمة رسمية واذا عرض على الدور ساقرأ دورى جيدا ثم سأتصل بالازهر الشريف لاعرف مدى حرمانية مشاركتى فى هذا العمل من عدمه ، لانه اذا أجازه ساقول لكل من يتحدث معى روح اسال الازهر الاول قبل ما تكلمنى .
وعن شخصية عائشة القذافى تقول : لقد رفضت تقديم شخصية زوجة القذافى لاننا لسة خارجين من ثورة وهى كانت مكروهة جدا لذا اعتذرت لاننى لو قدمته سيكرهنى الناس جدا .
وعما اذا كان لها اعمال تشارك فيها فى رمضان هذا العام تقول : انا فى اجازة لكنى استعد لتقديم مفاجاة ربنا يكملها لنا على خير فى شهر اكتوبر ولا استطيع التحدث عن اى تفاصيل الآن

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية