2012-07-14

عاجل : طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى


بعد زواج استمر 5 أعوام وأثمر عن ابنتيهما هنا ومريم، تم طلاق النجمة شيرين عبد الوهاب من زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفى. وبحسب العربية نت فقد رفضت شيرين الحديث عن أسباب الانفصال، وأغلقت هاتفها المحمول، خاصة أنه لم يتوقف عن الرنين منذ أمس، عندما بدأ الخبر في الانتشار، ولكن مقربين من شيرين أكدوا أنها ستظل على علاقة طيبة بطليقها ووالد ابنتيها، وأنها لم تقل إلا جملة "كل شيء قسمة ونصيب".

المطربة شيرين و زوجها

شيرين لم تدل بأي حديث صحفي خلال سنوات زواجها، إلا وكانت تؤكد فيه حبها لزوجها ، وآخرها التصريح الذي أدلت به لـ"الوطن" منذ أقل من شهر من الآن، وقالت فيه "إن زوجي أحلى حاجة في حياتي".
وكان زواج شيرين من محمد مصطفى والذي تم قبل خمس سنوات مفاجئا كما الطلاق، حيث ذهب محمد ليلا إلى منزل أسرتها طالبا يدها فوافقت إلا انه أصر على أن يتم عقد القران في الليلة نفسها، فاتصلا بالمأذون لتكون مراسم عقد القران فجرا في منزلها ولم تحظ شيرين بحفل زفاف.
وقد تعاونت شيرين مع محمد مصطفى في عدد كبير من الأغنيات منها (آه يا ليل) التي حققت شيرين شهرة عريضة من خلالها، كما تعاون معها في أغنيتها (كتير بنعشق) التي غنتها ضمن أحداث فيلم (العشق والهوى) للفنان احمد السقا ومنى زكي، وكان آخر تعاون فني بينهما في ألبومها الأخير (اسأل عليا) وهو التعاون الأخير أيضاً بين شيرين وشركة روتانا التي أنهت الفنانة تعاقدها معها مؤخرا وقررت أن تخوض تجربة الإنتاج بنفسها.
وكان برنامج "الشعب يريد"، الذي يذاع على قناة "التحرير"، قد انفرد بإعلان خبر انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، وأكد الكاتب محمد الغيطى، مقدم البرنامج، أن الخبر مؤكد، وسوف ينشر فى مجلة الإذاعة والتليفزيون التى يرأس تحريرها من خلال حوار تم إجراؤه مع شيرين، موضحاً أن شيرين أكدت أنه رغم انفصالها عن زوجها محمد مصطفى إلا أن علاقة الصداقة بينهما لم تنقطع أبدا، لأنه والد ابنتيها  هنا و مريم

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية