2012-07-15

نتيجة الثانوية العامه 2012

اليوم يعتمد و زير التربية و التعليم نتيجة الثانوية العامة و اعلان الأوائل ان شاء الله .. هذا و تؤكد المؤشرات انخفاض مجاميع الطلاب عما كانت عليه في العام الماضي 2011 وذلك في معظم المحافظات، حيث كانت نسبة المجموع عالية مما اثر سلباً في مرحلة لاحقة على نتيجة تنسيق الثانوية العامة ووارتفعت درجات القبول في غالبية كليات القمة عن السنوات السابقة.
كما تدل العينات على ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة لعام 2011 – 2012 حيث بلغت حسب ارقام وزارة التربية والتعليم اكتر من 90 % اي ان نسبة النجاح مرتفعة اما المجموع فهو اقل.
من جهتها نفت وزارة التربية والتعليم الاشاعات المتداولة عن الغاء واعادة الامتحانات بسبب عمليات الغش الجماعي وصرح مصدر مسئول في ادارة امتحانات وزارة التربية والتعليم بانه رغم الغاء بعض الاوراق المتشابهة الا ان هذا لن يؤدي بحال من الاحوال الى اي اعادة، كما انه لن يؤثر على نتائج الثانوية العامة 2012 بشكل ملحوظ. 

الطلبة بانتظار اخبار نتيجة الثانوية العامة 2012
هذا وكان بعض طلبة الثانوية العامة قد عبروا عن استيائهم من جدول الامتحانات حيث وبحسب رأيهم بانه لم تترك لهم فرصة الاستعداد الكافي لهذه الامتحانات وذلك لمراجعة ما تم دراسته بطريقة تتناسب وأهمية المادة.
وحاليا بدأت كنترولات الثانوية العامة في القطاعات الأربعة بالقاهرة والمنصورة والإسكندرية وأسيوط استقبال البيانات من لجان التصحيح في الادارات التعليمية المختلفة .
ومن المنتظر أن تعمل الكنترولات بكامل طاقتها الخاصة بالمرحلة التحضيرية لأعمال الكنترول والتجهيز تمهيداً لاعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة .


لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اضغط هنــــــــــا

التسميات:

2 تعليقات:

في 16 يوليو, 2012 16:24 , Anonymous Wohnungsräumung Wien يقول...

Thanks for it .. I hope the new Topic is always

 
في 16 يوليو, 2012 17:44 , Blogger Mostafa يقول...

U r welcome :)

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية