2012-08-19

دومينيك حوراني: ناتالي فضل الله لها فضل عليّ

في حلقة رمضانية جديدة من برنامج "نوّرنا الليل" عبر قناة الـ"Otv"، والذي يقدمه الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال استقبلا كلاً من الفنانة دومينيك حوراني، الفنان فادي اندراوس، ناتالي فضل الله، والممثل الكوميدي بيار شماسيان.
 
في البداية سأل رجا عن ثروة حوراني، حيث عبّرت عن انزعاجها من هذا السؤال المتكرر في كل اطلالة تلفزيونية لها، وأكدت أن الماديات لا تعني شيئاً في هذه الحياة، وغنى الانسان ينبع من نفسيته وتعاطفه مع الاخرين، وقالت: "هذا الموضوع صار مستهلك".
 
كما أكدت حوراني أنها لا تغار من أي شخص وخاصة في الوسط الفني، وكل الفنانين هم أصدقائها و تربطها علاقة  صداقة ومحبة مع كل الناس، وعن "نكران الجميل" اعتبرت أن هناك أشخاص كثر يعبرون عن محبتهم وصداقتهم لك، لكن في النهاية نكتشف أنهم يتقربون لمصالح شخصية أو لكسب بعض الشهرة المزّيفة، وأيضاً يحاولون التشبه بنا كفنانين.
 
وعن ناتالي فضل الله قالت حوراني: "ناتالي حبيبة قلبي، ولها فضل في دخولي عالم الأضواء من بابه العريض لانها آمنت بشخصيتي وبقدراتي، وأنا لا أنكر جميلها عليّ وهي شخصية جرئية جداً ولا تعرف الغيرة والحسد".
 
وتابعت حوراني حديثها عن جولاتها الخارجية في رمضان، بين عدد من الدول العربية والأجنبية وقالت أنها تحبذ احياء بعض السهرات الليلية في الخيم الرمضانية وليس لديها أي حفلات أو مهرجانات في رمضان، لكن بعد رمضان "سيكون لدي بعض الحفلات والمهرجانات".
 
 
وأشادت فضل الله بشخصية حوراني وقالت أنها من الأشخاص القلائل الذين بقوا أوفياء، ودائماً تتحدث عني بطريقة ايجابية في كل اطلالة تلفزيونية، "ورأسها ورأسي بنفس التفكير".
 
واعتبرت انها ليست تركيبة بل خلطة من عدة أشياء، وهي لا تنتظر مقابل من أحد وتقوم دائماً بأعمال مفيدة يستفيد منها كل الذين يتعاملون معها في الـ"Agency"، وأكدت أن الشخص يجب أن يكون مرآة نفسه، وقالت: "عيوني دائماً يفضحوني".
 
 
 
 
شماسيان الذي وصف نفسه بأنه شخص عادي في الحياة والمسرح وفي كل مكان، قال: "لا أمثل في الحياة ولا في المسرح، شخصيتي هكذا،  وبكل تواضع لست مدرسة في الكوميديا".
 
وأكد شماسيان على حديث الضيوف عن "نكران الجميل"، حيث اعتبر أن أقرب الناس أصبحوا غير أوفياء وينكرون الجميل وأضاف "خلال 40 سنة خبرة في المسرح، صادفة الكثير من "ناكري الجميل" الذين ساعدتهم ونصحتهم وطلعوا ما بيستهلو".
 
وعن الكوميديا أشار الى أنها ليست مجرد تمثيل، بل هنالك أسلوب وسر في اضحاك الناس، وتابع قائلاُ: "صار كل واحد بيعرف يزقف بيعمل فرقة، البلد ما بتتحمل هالقد". كما أكد أنه في السابق لم يرضخ لسياسة أي محطة، وله أسلوبه ولا يتأثر بأحد، وأضاف "نحن لسنا طرف ولدينا كامل الحرية لننتقد من نريد".

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية