2012-05-10

سيجرى الجنزورى تعديلا وزاريا يشمل 4 وزارات



مصادر: الجنزوري سيجري تعديلا وزاريا يشمل 4 وزارات

افاد موقع "المصري اليوم" الاعلامي يوم الاربعاء 9 مايو/ايار نقلا عن مصادر حكومية وصفها بالـ "مؤكدة" بان رئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري سيجري خلال ساعات تعديلا وزاريا يشمل 4 وزارات.

واشارت المصادر الى ان الجنزوري ابلغ هاتفيا الوزراء الذين ستتم اقالتهم بهذا التعديل. ويدور الحديث عن كل من شاكر عبد الحميد وزير الثقافة، وحسين خالد وزير التعليم العالي، وفتحي فكري وزير القوى العامة، بلاضافة الى محمد عطية الذي سيترك منصب وزير شؤون مجلسي الشعب والشورى وسيحتفظ بحقيبة وزير التنمية المحلية.
وقال حسين خالد في تصريح لـ "المصري اليوم" انه تم ابلاغه بالتعديل الوزاري عبر سامي سعد زغلول امين عام مجلس الوزراء، مؤكدا انه احيط علما بان وزارته من بين تلك التي سيشملها التعديل.
هذا وتجدر الاشارة الى ان الحديث عن تعديل وزاري كان يدور قبل نحو اسبوعين، حين اعلن سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب يوم 29 ابريل/نيسان الماضي ان المجلس العسكري ابلغه بنيته اجراء تغييرات في الحكومة، إلا ان فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولي نفت يوم 30 ابريل/نيسان وجود اية خطط بهذا الشأن ، مؤكدة ان الحكومة تستمر في العمل.
ومن المعروف ان مجلس الشعب المصري كان يطالب المجلس العسكري الحاكم في البلاد باقالة حكومة الجنزوري، واعلن يوم 29 ابريل/نيسان توقيف جلساته لمدة اسبوع احتجاجا على عدم قيام العسكري بذلك.

التسميات:

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية