#التسميات ul li{ float:right; width: 40%; } -->

2012-07-22

الفنان كريم عبد العزيز يواجه تهمة اغتيال رئيس الجمهورية


واجه الفنان المصرى كريم عبد العزيز تهمة جديدة من ضابط أمن الدولة بأنه متهم بمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية خلال زيارته لمدينة رشيد ، وذلك خلال أحداث مسلسل "الهروب" الذي يعرض على بعض القنوات الفضائية مثل  قنوات دريم ، ونايل دراما ، وأبو ظبي .


"محمود عبد العزيز" كان بصحبه صديقه "سالم" يحاول يصلح له مركبه الذى يصطاد به بحكم دراسته فى هندسة الميكانيكا ولكن المركب يحدث لها حريق بسيط ثم تنفجر وذلك أثناء وصول قوة من مباحث أمن الدولة للقبض على "محمود" ويأتي هذا الانفجار ليثبت عند مباحث أمن الدولة محاولة "محمود" اغتيال الرئيس.


وأثناء وجود "محمود" فى أمن الدولة يحاولون الحصول على اعترافاته فيتم تعذيبه بالكهرباء، خاصة أن صديقه "سالم" لم يستطع تحمل التعذيب فقرر الاعتراف بما تريده مباحث أمن الدولة حتى ينجو بنفسه من التعذيب.


كما حاول العديد من أصدقاء "أحمد" كريم قاسم وهو شقيق "محمود" في تكثيف وجودهم وعمل وقفه احتجاجية على ما حدث مع "محمود" وأسرته.


و"الهروب" بطولة كريم عبد العزيز، وإيمان العاصي، ودلال عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وكريم قاسم، وكارولين خليل، ورانيا ياسين، وياسر الطوبجي، ومن تأليف بلال فضل، ومن إخراج محمد علي .

لو عجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك :-


لو عجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك بنسخ الكود ادناه :-

رابط الموضوع الأصلى :-



ضع هذا الكود فى موقعك :-

2 comments

22 يوليو, 2012 15:25

كلام فارغ فعلاً

22 يوليو, 2012 21:18

@Entrümpelung

ده سيناريو المسلسل مش حقيقى

إرسال تعليق

back to top